الزمالك يتأهل إلى دور 16 لبطولة كأس مصر أمام مركز شباب منية سمنود

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق نادى الزمالك المصري فوزا صعبا للغاية على فريق مركز شباب منية سمنود بهدف دون مقابل فى المباراة التى أقيمت على ملعب بترو سبورت فى إطار دور 32 من بطولة كأس مصر.

واستطاع اللاعب البديل ابراهيم حسن من إحراز هدف الفوز فى أخر 10 دقائق من زمن المباراة بعد صعوبة كبيرة للغاية واجهها نادى الزمالك على مدار 80 دقيقة أمام فريق مركز شباب منية سمنود.

وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي حيث كان قد شهد سيطرة تامة من نادى الزمالك مقابل هجمات خطيرة للغاية من فريق منية سمنود الذى قدم شوط أول رائع للغاية.

فى بداية الشوط الثاني بدأ نادى الزمالك بسيطرة تامة وهجمات غاية فى الخطورة ولكن تألق الحارس أحمد حسن منع الزمالك من تسجيل العديد من الأهداف.

وألغى الحكم هدفا للاعب محمود علاء بداعى المخالفة حيث فام لاعب الزمالك بدفع مدافع ناددى مركز شباب منية سمنود قبل أن يوجه الكرة داخل الشباك قبل أن يغي الحكم الهدف وسط اعتراض من لاعبي الزمالك.

وقام السويسري جروس بإحداث تغيرات فى التشكيلة ونزل اللاعب أيمن حفنى وابراهيم حسن فى أخر ربع ساعة من زمن المباراة ليستغل الزمالك الحالة البدنية المتراجعة لنادى منية سمنود ليسيطروا على مجريات اللقاء مرة أخرى، حيث سج اللاعب ابراهيم حسن هدف الفوز للزمالك من ضربة رأسية اثر كرة عرضية متقنة ليعلن فوز الزمالك باللقاء.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق