الزمالك يصعد بفوز صعب على مركز شباب منية سمنود 0/1

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«75 دقيقة»..الزمالك يقترب من إحراز هدف التقدم أمام منية سمنود

صعد الزمالك بفوز صعب على مركز شباب منية سمنود بهدف دون رد إلى دور الـ 16 ببطولة كأس مصر، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات دور الـ 32.

بدأ اللقاء بضغط وسيطرة من لاعبى الزمالك على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب، في محاولة اختراق دفاع الخصم من أجل محاولة خطف هدف بشكل مبكر.

وحاول محمود علاء لاعب الزمالك تهديد مرمى منية سمنود، برأسية قوية إثر كرة عرضية، ولكن تصطدم الكرة في جسد لاعب الخصم على خط المرمى ويحرمه من فرصة هدف مؤكد.

وأهدر عمر السعيد لاعب الزمالك فرصة هدف، وذلك بعد انفراده بمرمى منية سمنود وسدد الكرة في يد حارس المرمى، ثم انفرد كهربا بالمرمى، ولكن تمكن الحارس من مواصلة التألق والاستحواذ على الكرة قبل وصولها إلى كهربا.

وأنقذ عبد الله جمعة مرمى الزمالك من هدف مؤكد إثر كرة رأسية من لاعب منية سمنود في أخطر هجمات الفريق الضيف.

مع انطلاق الشوط الثاني، واصل لاعبو الزمالك السيطرة على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب، وحاولوا محاولاتهم بالاختراق والتسديد والكرات العرضية من أجل إحراز هدف التقدم.

وحاول كهربا ومحمد إبراهيم لاعبا الزمالك محاولات من أجل اختراق دفاع منية سمنود، ولكن صمود لاعبى الخصم حال دون ذلك، ثم ألغى الحكم هدفا لصالح محمود علاء لاعب الزمالك بسبب قيامه بدفع لاعب منية سمنود قبل وصول الكرة إليه.

ثم مع الدقيقة 82 يحرز إبراهيم حسن هدف الفوز لصالح الزمالك في شباك مركز شباب منية سمنود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق