معلول يعود للقاهرة السبت.. ويبدأ التأهيل والعلاج لمدة 3 أشهر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يعود التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي القاهرة بعد غد السبت، بعد عرض إصابته علي طبيب منتخب بلاده، والذي أكد علي نفس التشخيص السابق للإصابة من قبل الجهاز الطبي للأهلي، مؤكدًا أن الفترة العلاجية والتأهيل للاعب لن تقل عن 3 أشهر.

وقال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، إنه حرص علي التواصل هاتفيا مع علي معلول، للاطمئنان عليه وأبلغه أن طبيب المنتخب التونسي أكد نفس الإصابة والتشخيص، وأنه لا صحة لما تداوله البعض بأن حالة اللاعب خلاف ذلك، مشيرًا إلى أن الجهاز الطبي للأهلي قام بواجبه علي الواجب الأكمل، كما جرت مشاورات مع "كونسولتو" من الأطباء الألمان بشأن إصابة علي معلول، وكانت هناك مفاضلة بين إجراء جراحة للاعب أو اللجوء إلي التأهيل والعلاج الطبيعي، وكان هناك إجماع علي إبعاد اللاعب عن إجراء أي جراحة، وأن الحل الأمثل لإصابته هو العلاج الطبيعي والتأهيلي لفترة قد تزيد عن 3 أشهر.

جدير بالذكر أن علي معلول تعرض للإصابة بمزق في العضلة الضامة، خلال مشاركته في مباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق