الأهلي يعلن رحيل وليد أزارو في يناير والبديل مهاجم اجنبي وصفقات عربية شمال افريقة في الطريق

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأهلي يعلن رحيل المغربي وليد أزارو ولكن ليس بأعلان رسمي بل أعلان داخل الغرف المغلقة، حيث أن هناك مشكلة حدثت بين اللاعب وليد أزارو والمدير الفني للنادي الأهلي باتريس كارتيرون.

وتأتي المشكلة من مصدر موثوق منه أعلن أن سبب المشكلة هي مشادة حدثت بين الطرفين عقب مباراة وفاق سطيف الجزائري، وكان سبب الخلاف هو تضيع الفرص السهلة أمام المرمى بطريقة غريبة من اللاعب الدولي المغربي.

وعلق المدير الفني للنادي الأهلي على هذا الأمر مع مدير الكرة بالنادي كابتن محمد يوسف، حيث أنه وصف إهداره للفرص السهلة بمثابة إهدار جهود الفريق بالكامل ولاسيما الأهداف المحققة التي أتيحت له في مباراة وفاق سطيف الجزائري والتي كانت كفيلة بحسم الصعود للنهائي مبكراً بفوز عريض للفريق الأحمر.

وليد أزارو

 

وطلب اللاعب المغربي من وكيل أعماله بالبحث عن عروض للرحيل عن الأهلي في يناير، ويفضل أن يكون العرض من فريق أوروبي بمبلغ مالي مناسب للنادي للموافقة على رحيله.

صفقات الأهلي في يناير صفقتين أجنبية

ويبحث الأهلي عن صفقتين أجنبيتين وذلك بسبب أن المدير الفنى باتريس كارتيرون طلب من الأهلي التعاقد مع لاعب وسط مدافع أجنبي، ويعد أبرز الأسماء المرشحة لهذا المركز هما اللاعبين الكاميروني فرانك كوم لاعب الترجي التونسي، واللاعب الغاني جلادسيون أو اكو لاعب فريق فينكس الأمريكي للاختيار من بينهم.

والصفقة الثانية الأجنبية تقرر أن تكون مهاجم صريح في ظل غياب أزارو عن التهديف مع إمكانية رحيله في يناير، ويعد أبرز الأسماء المرشحة في هذا المركز اللاعب الموريتاني مامادو نياس لاعب فريق سلام زغرتا اللبناني.

لاعبي عرب شمال أفريقيا محلين والأهلي يضع عينه علي أبرز اللاعبين 

وبعد القرار الذي صدقوا عليه دول عرب شمال أفريقيا أصبح النادي الأهلي يمتلك في صفوفه لاعبين أجنبيين فقط وهما المالي ساليف كوليبالي لاعب خط الدفاع، والنيجيري جونيور أجاي لاعب الجناح والذي يقيد اسمه في يناير بقائمة الفريق بعد أن تم رفع اسمه عند إصابته وغيابه عن الملاعب أكثر من شهرين.

وأصبح بعد هذا القرار اللاعبين المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول لاعبين محليين بالنسبة للأندية المصرية، ويحق للأهلي شراء أكثر من لاعب عربي أفريقي اخر الا أذا تم تحديد أعداد معينة فقط تعتبر محليين.

وأصبح بأمكان الأهلي التعاقد مع لاعبون مميزون من دول شمال أفريقيا في ظل اهتمامه بهم في الفترات السابقة، ويعد أبرز اللاعبين التي يحظون بمتابعة من جانب الأهلي المصري هما ( طه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي التونسي، أشرف بن شرقي لاعب نادي لانس الفرنسي، إسماعيل الحداد لاعب الوداد المغربي، محسن ياجور لاعب الرجاء المغربي، سعد بقير لاعب الترجي ).

لا شك أن الأهلي قادر على تكوين فريق أحلام من لاعبي شمال أفريقيا بجانب الأربعة صفقات الأجنبية و اللاعبون المميزون المصريين في فريقه، حيث أنه يأمل في الحصول علي بطولة دوري أبطال أفريقيا واللعب في كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات في النسخة القادمة حيث أن الأهلي وضع قدم في النهائي بنسبة كبيرة بعد تغلبه على وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 2-0 وتقام مباراة العودة بمدينة سطيف بملعب 8 مايو في يوم ال23 من شهر أكتوبر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق