أخبار عاجلة

"ذوى الهمم" أغنية جديدة يقدمها مسحراتى المحروسة.. فيديو

"ذوى الهمم" أغنية جديدة يقدمها مسحراتى المحروسة.. فيديو
"ذوى الهمم" أغنية جديدة يقدمها مسحراتى المحروسة.. فيديو

عرضت منصة البلاتفورم، حلقتها الجديدة من حلقات برنامج "مسحراتى المحروسة"، بعنوان "ذوي الهمم"، وقال فيها المسحراتي: "خلقنا ربنا وكرم بني آدم سواسية وأمرنا نعمر العالم، لأنه موزع الأرزاق، ما بينا بعدل وبإنصاف فليه تهرب إذا رزقك بطفل معاق، وليه تقبل تكون للابن والد عاق وتهرب ليه وترمى الحمل على الزوجة سايبها تواجه التيارومن موجه إلى موجه.. بلاش تهرب من القسمة وتمشى في سكه معووجه".


وأضاف: "تعالوا نقسم الضحكة ونوفر في النوادي مكان ونمشي كلنا فى سكة أخرها حب وخير وآمان، جميعا كلنا لآدم وربك كرم الإنسان، ذوى الهمم اللى همتهم كتير بتخضر الوديان وجابوا الخير على أيديهم ورفعوا راية الأوطان، تعالوا نقسم الضحكة وناخد ولادنا بالأحضان، تعالوا نحبهم وإحنا أكيد هيحبنا الرحمن، مبروك عليك الشهر يا ولدى مكتوب علينا الرحمة يا رمضان.. يارب تمم علينا العتق من النيران واكتبنا في جنتك وافتح لنا الريان واصحى ياغفلان".

وتبث منصة "البلاتفورم"، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، برنامجا بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة، يحمل اسم "مسحراتى المحروسة" فى شهر رمضان الكريم، حيث يجوب المسحراتى يجوب شوارع القاهرة التاريخية للتنويه عن "حق الجار".

أشعار الحلقة، من كلمات إبراهيم الرفاعي، ومن إخراج الدكتورة زينب زمزم، ولحن وغناء مجدي الرشيدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 6 نصائح للتغلب على مخاطر التقلبات الجوية على الأطفالالأحد 31/مارس/2024 - 08:42 م تشهد مصر حاليا حالة من التقلبات الجوية نتيجة فترة تغيير الفصول حيث تنخفض وترتفع درجات الحرارة يوميا مايضعف المناعة للكبار والصغار.