نتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري نهاية الشوط الأول

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر عشاق ومحبي النادي الأهلي مباراة فريقهم القادمة في الدوري المصري، من أجل متابعة لاعبي فريقهم في الدوري المحلي، مباراة الأهلي القادمة ستكون أمام فريق سموحة السكندري، والتي ستقام على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري نجح في حسم اللقب الأربعين في تاريخ النادي الأحمر مبكراً، لذا فإن المباريات المتبقية سيحاول فيها البدري تجهيز كافة اللاعبين الذين لم يحظوا بفرص كبيرة خلال مشوار الفريق هذا الموسم، من أجل الوقوف على مستواهم، بالإضافة لمواصلة الانتصارات التي لم يقبل بغيرها جماهير الأحمر، واستطاع الأهلي أن يصل للنقطة 78 في دوري هذا الموسم بعد فوزه على طنطا في المباراة الماضية بهدفين لهدف.

على الجانب الآخر يطمح فريق سموحة السكندري في الفوز على الأهلي من أجل الدخول للمربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري، مستغلاً غياب المصري البورسعيدي عن الدوري المحلي بسبب مشاركته في الكونفيدرالية الأفريقية، الفريق الساحلي استطاع حصد 46 نقطة في دوري هذا الموسم من الفوز في 13 مباراة والتعادل في سبع مباريات.

موعد مباراة الأهلي وسموحة:

وقد حددت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة في الأسبوع الثلاثين من الدوري المصري الممتاز، حيث سيكون يوم الأحد الموافق الثامن من أبريل الجاري موعداً لمباراة الأهلي وسموحة، على أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة:

أما بخصوص القنوات التي ستقوم بنقل مباراة الأهلي وسموحة في الدروي المصري، فيمكنكم متابعة أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة: نايل سبورت، وقناة أون سبورت، وقناة dmc sports.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة:

انتهة شوط المباراة الأول من مباراة الأهلي وسموحة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي انتظار أحداث شوط المباراة الثاني، وما ستسفر عنه الدقائق المتبقية من هذه المباراة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق