تشيلسي يواصل نزيف النقاط في البريمييرليج بتعادل محبط أمام وست هام كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد شريف

واصل تشيلسي مسلسل أدائه الباهت بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في عقر داره أمام وست هام يونايتد ، خللا اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد في ختام الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" افتتح "البلوز" باب التسجيل في الدقيقة 36 بقدم المدافع الإسباني سيزار أزبيليكويتا الذي استغل حالة من الارتباك داخل منطقة جزاء الضيوف ليسكن الكرة بقدمه داخل شباك جو هارت.

إلا أن المهاجم الدولي المكسيكي خابيير 'تشيتشاريتو' هيرنانديز أدرك التعادل لوست هام قبل 17 دقيقة من النهاية بتسديدة رائعة مرت على يسار تيبو كورتوا.

وبهذه النتيجة يواصل فريق الإيطالي أنطونيو كونتي نزيف النقاط للجولة الثانية على التوالي بعد الخسارة القاسية في "دربي لندن" على يد توتنهام هوتسبر (1-3).

كما أن هذا التعادل سيهدد حظوظ الفريق في الحفاظ على المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي في الموسم المقبل بعدما أصبح رصيده 57 نقطة ويبتعد بفارق 3 نقاط فقط أمام أرسنال، مع تبقي 6 مباريات لكليهما حتى نهاية المسابقة.

من جانبه، رفع "الهامرز" رصيده لـ34 نقطة في المركز الـ14.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق