أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

مطروح تزيد منافذ البت في طلبات التصالح لـ4 لجان

مطروح تزيد منافذ البت في طلبات التصالح لـ4 لجان
مطروح تزيد منافذ البت في طلبات التصالح لـ4 لجان
عقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اجتماعا للإسراع فى إجراءات البت فى طلبات التصالح بعد إغلاق باب التصالح على مخالفات البناء فى آخر مارس وذلك بحضور العميد حاتم السبع السكرتير العام المساعد.

كما حضر الاجتماع المهندس خالد عبد الله عيسى نقيب المهندسين بمطروح رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح وباقى رؤساء المدن عبر الفيديو كونفرانس، والمهندس إبراهيم الحفيان مدير عام التخطيط العمرانى ومديرى المديريات والإدارات المعنية.

اظهار أخبار متعلقة

Image1_4202121145931608382902.jpg
وقرر محافظ مطروح تشكيل 4 لجان للبت فى طلبات التصالح بدلا من لجنة واحدة وتوزيعهم على الثمانى مدن مع استعانة اللجان بمن تراه والتنسيق مع نقابة المهندسين لاختيار افضل العناصر الفنية، بالإضافة إلى إنهاء لجان الأمانة الفنية لأعمالها للإسراع فى الإجراءات تحقيقا لاستقرار المواطنين وتحقيق المصلحة العامة للدولة.

Image1_4202121145942303268255.jpg
ووجه محافظ مطروح خلال الاجتماع رؤساء المدن عبر فيديو كونفرانس بتوفير كل رئيس مدينة لمكتب مخصص لأعمال اللجنة وتجهيزه بالأدوات اللازمة مع التواصل المستمر لتذليل وحل كافة العقبات والمعوقات أول بأول.

Image1_420212115018360676815.jpg
كما وجه محافظ مطروح لرؤساء المدن بإعداد تقرير يومى عن جهود أعمال اللجان وإنهاء طلبات التصالح، بالإضافة إلى تقرير أسبوعى شامل، مقرراً تخصيص مكافأة لأسرع المدن إنجازاً فى نسب بحث وإنهاء ملفات التصالح.

وفي موضوع منفصل ناقش اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أمس الثلاثاء سبل الاستغلال الأمثل لمياه بئر الامهات بسيوة والحفاظ عليها دون إهدارها وتوفير مياه الشرب مع خدمة عدد أكبر من أهالي الواحة. 

جاء ذلك بحضور اللواء أمون مرتضي رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي والدكتور ابراهيم خالد رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح والمهندس حسين السنينى مدير تنمية القرية والدكتور شريف الشناوى مديرى الكب الوقائى بمديرية الصحة والمهندس جمال دعبس مدير الادارة العامة للموارد المائية والري بمطروح

أكد محافظ مطروح، أنه مياه البئر الجاهزة للتشغيل حاليا يصل عمقها إلى ٩٠٠م بالنقاء مع جودة عاليه من حيث نسب الحديد والاملاح المناسبة مع وجود فلاتر للتنقية، وطول فترة استغلاله مستقبلا.

أشار إلى بحث ربط مياه البئر بمحطة المعالجة بسيوة ثم على شبكة المياه مع التنسيق بين الجهات المعنية، للإسراع في الإجراءات اللازمة، كذلك تشغيل وحدتى معالجة المياه بقرية المراقي ودراسه مقترح عمل محطة معالجة بطاقة اكبر مستقبلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*