هل يعود حسام البدري للتدريب بعد إعلان بيع بيراميدز؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مجموعة طلعت مصطفى تنفي التفاوض لشراء نادي بيراميدز

عودة حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز للتدريب مرة أخرى بعد بيع أو تجميد بيراميدز؟، سؤال يفرض نفسه على الوسط الرياضي خلال الآونة الأخيرة بعد إعلان تركي آل الشيخ رئيس نادي بيراميدز، ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، سحبه استثماراته من مصر.
ومنذ ساعات أعلن عزمه، بيع نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، قائلا "بدأت في إجراءات بيع نادي بيراميدز المصري ولا أريد أن أتحدث وأنا مستاء من الذي حدث".

تخلى حسام البدري، عن حلمه بعالم التدريب ليتجه إلى رئاسة نادي بيراميدز، أثار استغراب الكثيرين، خاصة أن منصبه روتيني حيث إن الكلمة الأولى والأخيرة وأيضا التصريحات الإعلامية، لمالك النادي دون تواجد حقيقي للبدري كرئيس نادٍ.

وكان آخر تواجد للبدري بالملعب، كمدير فني هو لقاء كمبالا سيتى والأهلي والذي خسره بثنائية نظيفة، كمدرب للفريق الأحمر، على ملعب مانديلا في منطقة نامبولى بالعاصمة الأوغندية كمبالا، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعدها أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قبول اعتذار حسام البدري المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم عن عدم الاستمرار في مهمته.

تجميد أو بيع نادي بيراميدز سيطيح بنسبة كبيرة جدا، بالبدري من منصبه الجديد الأمر الذي يجعله قريبا من العودة للتدريب مرة أخرى، لممارسة هوايته المفضلة بالمستطيل الأخضر.

ولعل الدوري السعودي سيكون الأقرب لاحتضان البدري، حال عودته للتدريب، في ظل صعوبة عودته للأهلي مرة أخرى حال إجراء تغييرات بالجهاز الفني للأحمر إضافة إلى تسكين جميع أندية الدوري الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق