عبدالله السعيد يضع شرطا وحيدا لإعادة الـ 40 مليون جنيه لنادي الزمالك

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي المصري عدم إعادة أموال الزمالك التي حصل عليها بعد توقيعه للقلعة البيضاء والتي تقدر بـ40 مليون جنيه إلا في حالة واحدة فقط.

 

وقام السعيد بالتوقيع على عقود انضمام لنادي الزمالك وحصل على مقدم تعاقد يقدر بـ40 مليون جنيه ولكن بعد ذلك قرر تمديد تعاقده مع النادي الأهلي وبالتالي عليه أن يعيد الأموال التي حصل عليها من القلعة البيضاء ولكنه لن يقم بذلك إلا في حالة واحدة.

 

ويصر السعيد على ضرورة الحصول على تعهدات من إدارة الزمالك بعدم تقديم أي شكوى ضده إلى الاتحاد المصري لكرة القدم والحصول على العقود التي وقعها كي يقوم بإعادة أموال خزينة القلعة البيضاء.

 

وفي المقابل ترى إدارة الزمالك أن عبدالله السعيد يجب أن يدفع 100 مليون جنيه وذلك قيمة الشرط الجزائي في عقده الذي وقعه قبل أن يقوم بالتمديد للنادي الأهلي.

 

وذكرت تقارير إخبارية أن السعيد لجأ إلى استثمار الأموال التي حصل عليها من نادي الزمالك في أحد البنوك بحيث يحصل على عائد جيد خلال ستة أشهر قد يصل إلى نحو 700 ألف جنيه وهو ما يرفضه جمهور النادي الأبيض بسبب ضرورة سداد المبلغ لسرعة تدعيم الفريق بلاعبين مميزين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأشارت تقارير إخبارية أن السعيد سيذهب إلى أهلي جدة السعودي مقابل 5 ملايين دولار للنادي الأهلي وهو ما يفتح الطريق أمام المارد الأحمر لمزيد من التدعيمات في ظل الوعود التي قطعها الشيخ تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي بضرورة تدعيم الفريق بصفقات جديدة.

 

 

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق