تريزيجيه: ميسي أوفر حظًا من كريستيانو للتتويج بكأس العالم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اعتبر المهاجم الفرنسي السابق ديفيد تريزيجيه أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لديه فرص أكبر للفوز بمونديال روسيا مع منتخب بلاده، مقارنة بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعتباره أن الأرجنتين لديها لاعبين أكثر فاعلية.

وأشار تريزيجيه، على هامش تقديمه كأس العالم بصفته سفير الجولة العالمية التي ترعاها إحدى شركات المشروبات الغازية، إلى أن ميسي فرصه أكبر من كريستيانو، الذي اعتبر منتخب بلاده أكثر ضعفًا.

وقال تريزيجيه: "خلال العقد الأخير، تناوب اللاعبان على حصد كل الجوائز التي نافسا عليها، على الرغم من أن أي منهما لم يرفع الكأس الذهبية. لكن ميسي لديه فرص أكبر للفوز بها بفضل وجود عناصر فعالة في فريقه، وهو الأمر الذي يفتقر إليه منتخب البرتغال".

وأضاف: "بالتأكيد، بالنسبة لميسي أو كريستيانو يمثل عامل السن عقبة أمام إمكانية خوضهما لمونديال آخر، لكن لا يمكن إنكار أنهما لاعبان معتادان على الفوز، وكلاهما يطمح للفوز بهذه البطولة".

كما تحدث الفرنسي المولود بالأرجنتين، والذي لعب أيضًا لصالح موناكو وريفر بليت، عن استخدام التكنولوجيا في كرة القدم من خلال الاستعانة بحكم الفيديو المساعد، وقال: "نأمل ألا تُفقد هذه التقنية اللمسة الفولكلورية التي تمثلها اللعبة".

وأضاف أن تقنية حكم الفيديو المساعد "تكنولوجيا جديدة يجب التأقلم عليها"، مذكرًا في نفس الوقت بأن "كرة القدم شغف وذكاء وحيوية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق