الأهلى يبدأ أعمال الحفر لتوصيل الغاز لمقره الرئيسى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعى أعمال الحفر فى شارع الجبلاية لتوصيل الغاز الطبيعى للمقر الرئيسى للقلعة الحمراء.

جاء ذلك بعدما حصل على موافقة حى غرب القاهرة على طلبه بتوصيل الغاز استخدامه على النحو الأمثل فى تسخين المياه فى قطاعات النادى بما فيها حمام السباحة، وذلك بعدما قام مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب بالتواصل المكثف مع الجهات المعنية خلال الفترة الماضية مثل المرور والدفاع المدنى والكهرباء والصرف الصحى والجهد المتوسط.. إلخ، وأنهى النادى كافة الإجراءات واستيفاء الأوراق وسداد الرسوم المقررة.

كما بدأ الأهلى عملية البناء الشاملة فى فروعه الثلاثة، من أجل رسم الشخصية المعمارية لنادى القرن سواء فى بواباته أو أسواره أو المبانى الداخلية، وكانت البداية من مقر الجزيرة.

وستشهد الأيام المقبلة عملية البناء و التطوير فى صالة الكاراتيه فى مقر النادى بالجزيرة، بجانب البوابات والسوار والمبنى الاجتماعى، إنشاء مبنى اجتماعى جديد فى فرع النادى بالشيخ زايد، وتصميم جديد للمسجد، وإنشاء فرع للشهر العقارى على غرار مدينة نصر والجزيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق