تفاصيل قرعة مهرجان سوبر منطقة القاهرة لكرة القدم مواليد 2005

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أجرت منطقة القاهرة لكرة القدم، برئاسة حمادة الشربيني، مساء اليوم، قرعة مهرجان سوبر البراعم تحت 13 سنة مواليد 2005، في مقر لجنة حكام منطقة القاهرة بسراي القبة.

وقسمت الفرق المشاركة وعددها 20 فريقا إلى مجموعتين، وتضم المجموعة الأولى: فرق الأهلي، والجيش، والداخلية، والسكة الحديد، والشمس، والشبان المسلمين، والدرب الأحمر، والتنمية سبورت، والاتصالات، وشباب زينهم، وتضم المجموعة الثانية فرق: وادي دجلة، والغابة، والنصر، والنوبي، وإنبي، والزهور، والمقاولون العرب، وحلوان القبلية، والشرطة، والمجموعات العلمية.

وتنطلق مباريات الأسبوع الأول يوم السبت 13 أكتوبر في تمام الساعة 10 صباحا، ويلتقي في الجولة الأولى بالمجموعة الأولى كلا من الداخلية مع السكة الحديد، والشمس مع الشبان المسلمين، والجيش مع الدرب الأحمر، والأهلي مع التنمية سبورت، والاتصالات مع شباب زينهم، بينما يلتقي بالمجموعة الثانية وادي دجلة مع الغابة، والنصر مع النوبي، وإنبي مع الزهور، والمقاولون العرب مع حلوان القبلية، والشرطة مع المجموعات العلمية.

تقام البطولة بنظام الدورين على أن يصعد أول 4 فرق من كل مجموعة ليقام دور من دور واحد لتحديد المراكز من الأول إلى الثامن على ملاعب محايدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق