تأخر الدفع بـ«عبد العزيز».. الخطأ الذي أضاع فوز الزمالك على سموحة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمود عبد العزيز بعد استبعاده من المنتخب: «أجيري مدرب كبير وأجتهد للعب أساسيا مع الفراعنة».. تعافيت من الإصابة وجاهز للمشاركة مع الزمالك.. أشكر مرتضى منصور على الدعم.. وهذه رسالتي لجماهير الأبيض

"هل كان محمود عبد العزيز قادرا على إنقاذ الزمالك من فخ التعادل مع سموحة؟"، أصبح هذا السؤال متداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تأخر السويسري جروس، المدير الفني للفريق، في الدفع بمحمود عبدالعزيز حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، لتأمين الناحية الدفاعية، لا سيما أن الزمالك كان متقدما بهدف على سموحة.

نفس السؤال تم توجيهه للسويسري جروس من قبل مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بعدما استفسر من المدرب عن أسباب تأخره في الدفع بمحمود عبدالعزيز ولماذا لم يشارك بجوار فرجاني ساسي وطارق حامد؟ لذلك طرحت «فيتو» هذا السؤال على بعض نجوم الزمالك القدامي.

حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق، انتقد تغييرات السويسري جروس في مباراة سموحة، وقال: "جروس تأخر كثيرًا في إشراك محمود عبد العزيز في المباراة لتأمين الناحية الدفاعية".

وأكد رضا عبد العال، نجم الزمالك السابق، هذا الأمر قائلا: "كان يجب على جروس إشراك محمود عبد العزيز من أجل مساعدة حمدي النقاز في الجبهة اليمني ومساعدة طارق حامد في وسط الملعب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق