موعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني في لقاء العودة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا، ينتظر العديد من جماهير المارد الأحمر مبارياته في بطولة أفريقيا البطولة المحببة عند النادي الأهلي والذي ينافس عليها بقوة هذا الموسم تحت قيادة فنية جديد وطموحات كبيرة للفوز باللقب التاسع، وقد خاض الأهلي مباراة الذهاب يوم الجمعة الماضية على ملعب حوريا في غينيا وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، لذلك فمباراة العودة هي مباراة مصيرية لتحديد مشوار الأهلي في البطولة الأفريقية لهذا الموسم، وننشر لكم من خلال هذا المقال موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للنادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة الأهلي المصري وحوريا الغيني في مباراة العودة لدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019، وذلك يوم السبت القادم الموافق 22 من سبتمبر لعام 2018، وسوف تقام المباراة على ملعب استاد السلام الدولي بمدينة القاهرة.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة العودة بين الأهلي وحوريا الغيني هي مجموعة قنوات بى ان سبورت الحاصلة على حقوق بث وأذاعه الكثير من الدوريات والبطولات العالمية والأفريقية ومنها بطولة دوري أبطال أفريقيا.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي ضد حوريا الغيني

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني للنادي الأهلي بهذا التشكيل :

في حراسة المرمى : محمد الشناوى

خط الدفاع : احمد فتحي و سعد سمير و كوليبالى وعلى معلول.

خط الوسط : حسام عاشور وهشام محمد.

وسط هجوم : ناصر ماهر وليد سليمان وحمودى وإسلام محارب.

والهجوم : وليد أزارو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق