رئيس المقاولون: الدورى أصبح للأغنياء فقط.. وطاهر سعره يفوق 10 مليون دولار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محسن صلاح رئيس نادي المقاولون أن بطولة الدوري الممتاز، باتت بطولة الأغنياء فقط، واتحاد الكرة يفرق في التعامل بين أندية الدوري، بالإضافة إلى أن لجنة الحكام ذبحت الحكام المصريين بقرار الاستعانة بحكام أجانب.

وقال صلاح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة الأولى: " الدوري أصبح شعاره للأغنياء فقط أنا لو معايا فلوس ألعب بثلاثة حكام وليس خمسة ولو معايا فلوس ألعب بحكام من تونس".

وأضاف رئيس المقاولون: "حسام البدري رئيس نادي بيراميدز كان مندهش لعدم علم المقاولون باستقدام حكام أجانب في مباراة بيراميدز، وتبريرات عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام غير منطقية".

كما كشف محسن صلاح، موقفه من التفريط في خدمات مهاجم الفريق طاهر محمد طاهر، قائلاً: "طاهر قدراته تؤهله للعب في أوروبا ولن أستغنى عنه لأي فريق مصري حتى لو وصل عرض شراء اللاعب لـ10 مليون دولار، أوجه رسالة لإدارات الأندية بالابتعاد عن لاعبي المقاولون لأن النادي لن يستغنى عن أي لاعب لفريق بالدوري المصري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق