الارشيف / الرياضة / العربية نت

عزت: اقتراح رئيس هيئة الرياضة أعاد ماجد إلى الأخضر

أكد عادل عزت أن الاستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضية من اقترح تواجد ماجد عبدالله كمدير للمنتخب السعودي في كأس العالم 2018، بينما كشف ماجد عبدالله أنه كان مبتعداً عن العمل الرياضي، لكن تكليف رئيس هيئة الرياضة أعاده إلى الملاعب إدارياً.

وقال عزت في مداخلة هاتفية مع برنامج "في المرمى" : منذ تعيين تركي آل الشيخ رئيساً للهيئة العامة للرياضة جعل من أهم أولوياته ظهور المنتخب بشكل مميز في كأس العالم، مؤكداً بأنه سيذلل كافة العقبات أمام الأخضر، مقترحاً اسم ماجد عبدالله كمدير للمنتخب السعودي.

وزاد: يرى الاستاذ تركي آل الشيخ أن التواجد في المونديال يحتاج إلى إداري كان لاعباً مميزاً، وماجد أحد أساطير كرة القدم السعودية، وأبدى ماجد استعداده للتواجد في المنتخب وسيدأ مهامه يوم الأربعاء.
 

To view this video please enable JavaScript, and consider upgrading your web browser

وفي المقابل، كشف ماجد عبدالله أن تكليف رئيس الهيئة العامة للرياضة أشعره بالفخر، وأعاده إلى العمل الرياضي بعد ابتعاد طويل، وأتبع: لعبت كرة القدم 21 عاماً وعندما اعتزلت اللعب أردت أن ارتاح واكتفيت بالمراقبة والمشاهدة عن بعد، لكن عندما يتعلق الأمر بالمنتخب السعودي وتكليف معالي رئيس الهيئة شعرت بالفخر ومباشرة وافقت.

وواصل ماجد حديثه: معرفتي بالاستاذ تركي آل الشيخ قديمة، وهو رياضي بحت ويحب الرياضة، وأنا قضيت فترة طويلة مع المنتخب وأعرف كل الخفايا، أنا كنت لاعباً وإدارياً في ذات الوقت، واستفدت من تواجد المدربين والإداريين الذين مروا علي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب العربية نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا