الأهلى يقترب من مواجهة أياكس فى اعتزال حسام غالى بالإمارات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترب حسام غالى قائد الأهلى من الاتفاق مع نادى أياكس الهولندى على إقامة مباراة ودية بين الفريقين فى مهرجان اعتزال اللاعب خلال مايو المقبل.

واستقر حسام غالى على إقامة مهرجان اعتزاله فى الإمارات خلال شهر مايو المقبل، حيث ستُقام مباراة كبرى بين الأهلى وإياكس خلال مايو المقبل وتحديدا يوم 11 من الشهر المقبل.

ويُنهى حسام غالى حاليا بعض الترتيبات النهائية مع النادى الهولندى للمشاركة فى هذا المهرجان وهناك موافقة جادة من أياكس على المشاركة فى المباراة لكن فى حالة عدم التوصل لاتفاق رسمية سيبحث "الكابيتانو" عن فريق آخر يلعب يشارك فى هذا الحدث.

وعاد حسام غالى للأهلى فى يناير الماضية بعدما فسخ عقده مع نادى النصر السعودى ودياً، وأعلن قائد الاهلى إنه سيعتزل الكرة نهاية الموسم الجارى ومن المقرر أن يتولّى حسام غالى منصب منسق عام قطاع كرة القدم بالأهلى بعد الاعتزال.

يذكر أن حسام غالى لعب لعدة أندية خارجية أبرزها فينورد الهولندى وتوتنهام وديربى كاونتى الإنجليزيين وليرس البلجيكى والنصر السعودى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق