"الحكاية" تكشف.. "ريكاردو" يهدد الزمالك مجددًا بعقوبات دولية

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أزمة جديدة تسبب فيها البرازيلي ريكاردو لاعب الزمالك السابق، بعدما طالب اللاعب بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، حيث أرسل محامى اللاعب خطابا إلى النادي الأبيض، من أجل الحصول على باقى حقوقه المالية.

 

وكشف مصدر داخل الزمالك، أن ريكاردو طالب إدارة الزمالك بسرعة إرسال مستحقاته المالية، وترغب إدارة النادي في إنهاء هذا الملف بشكل سريع، خصوصًا أن الفريق الأبيض مُهدد بعقوبات رسمية من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فى حالة عدم تسديد مستحقات ريكاردو خلال الفترة القليلة القادمة.

 

وعلى الجانب الآخر، طلب مسئولو نادى الزمالك من اللجنة المشرفة على الشئون المالية لنادى الزمالك  برئاسة اللواء إسماعيل الفار وكيل أول وزارة، 100 ألف جنيه تكلفة نقل الجماهير فى مباراة الزمالك أمام ولاية ديتشا الإثيوبى فى الكونفدرالية الأفريقية.

 

واشترطت اللجنة المالية الحصول على قرار مجلس إدارة النادى لدفع مصاريف الأتوبيسات التى نقلت الجماهير فى مباراة الزمالك أمام ولاية ديتشا الإثيوبى فى استاد السلام.

  

يذكر أن الزمالك ودع بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد الخسارة من ولاية ديتشا فى دور الـ32 بالبطولة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق