الأهلي يكشف موعد عودة "أغلى لاعب فى مصر".. وتفاصيل إصابات الثلاثي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظم صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل بعد إنهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي خضع له في الفترة الأخيرة تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

 

واشتكى صلاح محسن "أغلى صفقة فى تاريخ الكرة المصرية" من حالة إجهاد عام بعد مشاركته مع المنتخب الأولمبي في وديتي السعودية، وأدى اللاعب اليوم الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي، على أن يبدأ يوم الثلاثاء المقبل المشاركة في المران الجماعي.

 

بينما واصل علي معلول، ووليد أزارو، لاعبا الفريق أداء برنامجهما الـتأهيلي اليوم على هامش مران الغائبين عن مباراة سموحة.

 

ويعاني علي معلول من الإصابة بالتواء في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب تونس خلال معسكره الأخير، فيما يعاني وليد أزارو من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مشاركته في مباراة طنطا الأخيرة في الدوري.

 

فيما قاد طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي الأهلي، مران اللاعبين الذين لم تشملهم قائمة الفريق التي تخوض اليوم مواجهة سموحة وشارك في المران جميع اللاعبين الغائبين عن مواجهة اليوم بإستثناء أحمد فتحي الذي حصل على راحة 48 ساعة، على أن ينتظم في التدريبات بعد غد الثلاثاء.

 

فيما واصل سعد سمير وعلي معلول وباسم علي تدريباتهم التأهيلية، كما تحسنت حالة وليد أزارو وبات جاهزا للمشاركة في المران الجماعي يوم الثلاثاء.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية في دور الـ ١٦ ببطولة كأس مصر والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على ملعب السلام، فيما يواجه اليوم سموحة في الأسبوع الـ 31 للدوري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق