الآن: نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد 8-4-2018 في الجولة 31 من الدوري الإسباني

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثون من الدوري الإسباني، حيث يستضيف النادي الملكي اليوم أتيتيكو مدريد في دربي العاصمة، وهي المباراة التي يتابعها الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم، حيث يتوقع الجميع ان تكون مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد اليوم واحدة من أقوي المباريات التي تجمع بين الفريقين في محاولة للوصول إلي وصافة ترتيب الدوري الإسباني.

ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

ريال مدريد أتلتيكو مدريد
0 0

تترقب الجماهير الإسبانية وعشاق الدوري الإسباني في كل مكان، نتيجة مباراة الريال وأتلتيكو اليوم الأحد الموافق 8-4-2018، وهي المباراة التي ينتظرها جماهير الفريقين وجماهير النادي الكتالوني على حد سواء، حيث أن الريال يسعي لتقريب الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد وصيف الدوري الإسباني حتي الآن برصيد 67 نقطة، بينما يحتل الريال المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

تعد مباراة الريال وأتلتيكو مدريد مهمة بالنسبة للفريقين، فالريال يريد الفوز لتقريب الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد، وأتلتيكو مدريد يريد الفوز للإبتعاد بوصافة الدوري، بينما يتمني برشلونة فوز الريال أو تعادل الفريقين، وهو الأمر الذي سيقربه من لقب الدوري الإسباني للمرة 25 في تاريخه قبل 7 جولات من النهاية.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد الموافق 8-4-2018 في إطار الجولة 31 من الدوري الإسباني في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد وسط حضور جماهير كبير يملأ مدرجات الملعب.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

هناك الكثيرون يترقبون مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في كلاسيكو مدريد، وستكون المباراة منقولة عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت من خلال قناة beINsports HD3 بتعليق متميز من المعلق الجزائري حفيط دراجي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق