الرياضة / اليوم السابع

من لاعب المنتخب إلى اتحاد الجودو : عاوز حقى

وجه خالد سليم لاعب منتخب الجودو اتهاما إلى كل من مسئولى الاتحاد برئاسة سامح مباشر ، والوكالة المصرية المكافحة المنشطات بعد ثبوت إيجابية العينة الخاصة به والتى تم سحبها خلال أحد تجارب المنتخب.

وأكد خالد سليم فى تصريحات خاصة أنه فوجئ خلال إحدى التجارب خلال شهر مارس الماضى ، بسحب عينة منه ، وظهرت نتيجتها خلال شهر مايو أنها  إيجابية فتوجه إلى وكالة المنشطات ، ووصل الأمر إلى أقسام الشرطة بينه وبين النادى ولكنه تصالح فى النهاية حفاظا على مستقبله ، وخضع لجلسة استماع فى شهر يوليو وخضع لتحليل العينة الثانية، وظهرت نتيجتها مع توقيع العقوبة خلال شهر أغسطس، بالإيقاف 4 سنوات .

وكشف اللاعب أن الوكالة تساند الاتحاد الذى يتعمد ذلك لحساب بعض اللاعبين الآخرين ، مطالبا مسئولى الجودو والمنشطات بإعادة حقه ، خاصة وأن قرار الإيقاف يؤدى إلى حرمانه من أى بطولة طوال فترة الإيقاف ، وعن ما ينتظره من اتحاد الجودو ووكالة المنشطات قال اللاعب " عاوز حقى  "مطاليا الاتحاد بالوقوف إلى جانيه حتى يستعيد حقوقه .

من جانبه ، أكد أسامة غنيم المدير التنفيذى للوكالة المصرية لمكافحة المنشطات أن الوكالة لا تتفق مع أى جهة ضد أى لاعب ، كما أن مهمة الوكالة حماية اللاعبين ، والوقوف على مسافة واحدة من كل الجهات ، خاصة وأن النادو جهة مستقلة ولا تتبع لأحد ، فضلا عن أن كل الاتحادات تخاف على لاعبيها.

وأضاف غنيم أن عينة اللاعب إيجابية  ، وهو يعرف ذلك فى ظل دراسته بالصيدلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا