الرياضة / اليوم السابع

ميدو: كوبر ليس غبياً.. وعندى ثقة فى الفراعنة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ناشد أحمد حسام ميدو ، المدير الفنى لوادى دجلة، المسئولين عن الكرة المصرية ضرورة التكاتف من أجل تحقيق حلم التأهل لمونديال روسيا 2018.

وكتب ميدو، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، "أرجو من الساده المسؤلين والإعلاميين التوقف عن مهاجمة الجهاز الفنى واللاعبين فى الوقت الحالى".

وأضاف ميدو، "عندنا مباراة مصيرية بعد أيّام الفوز بها يضمن لنا استمرار المنافسه على تحقيق حلم الوصول للمونديال، أتمنى أن نتكاتف جميعا ولو لمرة فى الأوقات الصعبة لتحقيق حلمنا بالوصول لكأس العالم بعد غياب سنوات طويلة".

وتابع ميدو، "كوبر ليس غبيا ويعلم أخطاءه جيدا، ومتأكد أنه سيدخل المباراة المقبلة بشكل مختلف، وإن شاء الله نستطيع تخطى هذه الأزمه بسلام".

وأختتم ميدو ، "رغم كل شى.. مازال عندى ثقة كبيرة فى هذا الجيل بأنهم سيكونا على الميعاد فى مباراياتنا المقبلة وسيعوضونا عن هذه المباراة فى الـ٣ مباريات المقبلة".

وكان منتخب قد خسر بهدف دون رد أمام نظيره الأوغندى ويستعد لملاقاته مجدداً الثلاثاء المقبل فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

ميدو عبر تويتر

ميدو عبر تويتر

 

ميدو يتحدث عبر تويتر
ميدو يتحدث عبر تويتر

 

ميدو يتحدث عن حلم المونديال
ميدو يتحدث عن حلم المونديال

 

ميدو يشيد بكوبر
ميدو يشيد بكوبر

 

ميدو يطالب الجميع بالتكاتف
ميدو يطالب الجميع بالتكاتف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا