الرياضة / اليوم السابع

شاهد.. حسنى عبد ربه يصلى العيد ويذبح الأضحية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أدى حسنى عبد ربه كابتن الاسماعيلى صلاة عيد الأضحى المبارك فى مركز شباب أبوصوير مع أبناء بلدته فى أجواء زحام شديدة، وعقب صلاة العيد غير قيصر الإسماعيلى ملابسه ثم ذبح ثلاثة عجول فى منزل العائلة بنفسه وتوزيعها على جيرانه وأحبائه.
ويحصل فريق الإسماعيلى على راحة سلبية اليوم، الجمعة، لمنح اللاعبين فرصة لقضاء إجازة عيد الأضحى برفقة أسرهم فى يوم الوقفة وأول أيام العيد، على أن ينتظم اللاعبون فى التدريبات الجماعية غدا السبت، لمواصلة الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندرى يوم 9 سبتمبر بالجولة الافتتاحية لمسابقة الدورى العام.

 

وخاض الإسماعيلى معسكرا مغلقا فى التجمع الخامس بالقاهرة استمر حتى أمس الأربعاء، وتخلله خوض عدد 3 مباريات أمام النصر والسكة الحديد وأخيرا المقاصة، حيث حرص ديسابر على منح الفرصة لكل اللاعبين حتى يكونوا جاهزين لخوض منافسات الموسم الجديد والاستقرار على القوام الأساسى والتشكيلة المثالية للدراويش فى الموسم المقبل.

حسنى عبد ربه مع ابناء بلدته

حسنى عبد ربه مع ابناء بلدته

 

قيصر الاسماعيلية فى صلاة العيد
قيصر الاسماعيلية فى صلاة العيد

 

كابتن الاسماعيلى يستعد لذبح الاضحية
كابتن الاسماعيلى يستعد لذبح الأضحية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا