تقارير: مانشستر سيتي لن يواجه عقوبة حظر الانتقالات لمدة عامين كتب: إبراهيم علي

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: إبراهيم علي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، الثلاثاء، إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لن يتعرض لعقوبة منع الانتقالات لمدة عامين بسبب خرق لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لضمه للاعبين قاصرين.

وكانت تقارير صحفية عديدة زعمت أن السيتي سيواجه عقوبة حظر التعاقدات لمدة عامين، بسبب تقديم نادي فيليز سارسفيلد الأرجنتيني قضية إلى محكمة التحكيم الرياضية، بعد أن تعاقد النادي الإنجليزي مع لاعبهم الشاب بنجامين جاري وهو ما يعد خرقًا للوائح.

وكان جاري انتقل إلى صفوف السيتي في عام 2016 وكان يبلغ من العمر وقتها 15 عامًا، مما جعل النادي الأرجنتيني يتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مدعيًا أن السيتي قد خرق لوائح الانتقالات بالنسبة للاعبين القاصرين.

ورفض "الفيفا" الشكوى المقدمة من النادي الأرجنتيني وقتها، لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم يسمح بانتقال اللاعبين القاصرين في الاتحاد الأوروبي، وكان وقتها جاري يحمل جواز سفر إيطالي، مما يعد انتقاله صحيحًا.

ولكن النادي الأرجنتيني زعم بعد ذلك بأن السيتي خرق القواعد بسبب لعب جاري للنادي في الأرجنتين، وقاموا بتقديم قضية إلى محكمة التحكيم الرياضية، وظلت القضية منذ يوليو الماضي حتى الان.

ووفقًا لما أكدته صحيفة "ميرور" البريطانية، الثلاثاء، أن المحكمة أخطرت السيتي بأنهم لن يتعرضوا لأي عقوبة وأن الأمور في صالحهم.

جدير بالذكر أن عديد من الأندية تعرضت لحظر إيقاف التعاقدات في الأعوام السابقة أبرزهم ثلاثي الدوري الإسباني، ريال مدريد، برشلونة وأتليتكو مدريد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق