أخبار عاجلة

هل يعود أحمد حسن كوكا لقيادة هجوم الأهلى مجددا؟

هل يعود أحمد حسن كوكا لقيادة هجوم الأهلى مجددا؟
هل يعود أحمد حسن كوكا لقيادة هجوم الأهلى مجددا؟

وضع مسئولو النادى الأهلى فكرة إعادة أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني، إلى النادى مرة أخرى لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبدأ مسئولو الأهلى في البحث عن لاعبين لتدعيم الفريق في الموسم المقبل بأوامر من الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، والذى طلب تدعيم الجناح الأيمن والهجوم بعد معاناة الفريق من إهدار العديد من الفرص السهلة أمام المرمى، وكانت أبرزها ما حدث أمام فيتا كلوب في القاهرة.

ويتسلح مسئولو الأهلى في هذه الفكرة بأن أحمد حسن «كوكا» من ناشئي النادي الأهلي، وتم تصعيده للتدريب مع الفريق الأول، قبل أن ينتقل إلى ريو آفي البرتغالي عام 2011، بالإضافة أنه لن يحتاج إلى رحيل أي لاعب أجنبى للتعاقد معه على عكس ما سيحدث إن دعم الأهلى بلاعب أجنبى.

وخاض كوكا مع ريو آفي 98 مباراة سجل 32 هدفًا، قبل أن ينتقل لسبورتنج براجا البرتغالي، وشارك معه في 108 مباراة وسجل 25 هدفا، وانتقل إلى أولمبياكوس اليوناني على فترتين الأولى معارًا، والثانية بشكل نهائي وشارك معه في 75 مباراة وسجل 34 هدفا في مختلف البطولات.

شارك كوكا مع المنتخب في 26 مباراة دولية وسجل 5 أهداف، وله هدفين في كأس العالم للشباب 2013 مع منتخب مصر.

ويواصل كوكا الانفراد بصدارة ترتيب الهدافين المصريين في تاريخ بطولة الدوري الأوروبي بتسجيله الهدف التاسع في مشواره بالبطولة خلال مشاركاته، حين قاد أولمبياكوس اليوناني للصعود لدور الستة عشر على حساب أيندهوفين الهولندي بهدف في الوقت القاتل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 12 مليون تحسم انتقال لاعب الهلال السعودي إلى كروزيرو البرازيليالثلاثاء 19/مارس/2024 - 04:51 ص الدوري السعودي ، كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل مفاوضات كروزيرو البرازيلي مع الهلال، لضم اللاعب ماتيوس بيريرا بشكل نهائي. وكان الهلال قد أعلن في يوليو الماضي، موافقته على إعارة لاعبه إلى صفوف فريق كروزيرو. ووفقا للنسخة البرازيلية من موقع "جول"، فإن إدارة كروزيرو تبحث عن مستثمر للمساعدة في دفع مبلغ الصفقة
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب