برشلونة يستهدف التعاقد مع مدافع اشبيليه كتب: منة عمر

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: منة عمر

وضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني، نصب أعينها مهمة التعاقد مع مدافع فريق اشبيليه كليمو لينجليه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بالرغم من أن موسم الانتقالات لم تنطلق فعالياته بعد، لكن يبدو وأن مدربي الأندية بدأوا فعليًا في البحث عن عناصر جديدة لتدعيم صفوف فرقهم.

ووفقًا لما نقلته صحيفة اكسبريس الإنجليزية، فإن صاحب الـ22 عامُا بات تحت أعين برشلونة الإسباني، خاصة بعد الموسم المتميز الذي ظهر به اللاعب في صفوف فريقه.

لينجليه، شارك مع فريقه الإسباني هذا الموسم في 48 مباراة خلال جميع البطولات، ويجيد اللاعب الظهور في مركزي الدفاع وخط الوسط المدافع.

أسباب حاجة برشلونة لمدافع

يعاني فريق البلوجرانا من أزمة في خط الدفاع، خاصة مع تقدم المدافع الإسباني جيرارد بيكيه في العمر، إلى جانب رحيل خافيير ماسيكرانو خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية، بالإضافة إلى غموض موقف صامويل اومتيتي وعدم ظهور ياري مينا الوافد الجديد بالشكل الأمثل مع الفريق الكتالوني.

صاحب الـ22 عامًا، انضم إلى صفوف اشبيليه موسم 2017، قادمًا من نانسي الفرنسي، ويرتبط بعقد مع فريقه حتى 2021


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق