جوميز ينتقد ميسي في حديث سري مع رونالدو كتب: منة عمر

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: منة عمر

كشفت بعض التقارير الإنجليزية، عن عودة اللاعب البرتغالي اندريه جوميز نجم فريق برشلونة الإسباني، لانتقاد زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم البلوجرانا.

وأوضحت صحيفة اكسبريس، أن ميسي كان محور حديث بين الثنائي جوميز ومواطنه كريتسيانو رونالدو لاعب ريال مدريد ، اشتكى خلالها من سوء معاملة البرغوث الأرجنتيني.

كانت بعض التقارير قد، ادعت أن جوميز قام بانتقاد مديره الفني فالفيردي وزميله ميسي خلال حديث سري تم بينه وبين رونالدو، إلا أن جوميز عاد وأنكر تلك الادعاءات نافيًا بقوله، " لم أتحدث بشئ مطلقًا عن ميسي أو فالفيردي، أكن كامل الاحترام والتقدير للثنائي".

ليست المرة الأولى، التي يشكو منها جوميز من تواجده في برشلونة، فخلال تقرير نشرته موقع ديارو جول البرتغالي مسبقًا، والذي تحدث خلاله عن أن جوميز يعاني من سوء معاملة ميسي داخل صفوف برشلونة، لافتة إلى أنه يشعر أن ميسي لا يقدم له الدعم على عكس رونالدو الذي يعد أكثر احترافية منه.

وخلال حديث لجوميز في مارس الماضي، كشف خلاله أنه يشعر بالحزن منذ قدومه إلى قلعة كامب نو، قائلًا، "الحياة في برشلونة أقرب إلى الجحيم"، بدأت اشعر بالاحباط والملل، خاصة وأن والأمور لا تسير معي بشكل طبيعي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق