المصري في مواجهة مونانا الجابوني لتحقيق إنجاز تاريخي بالكونفدرالية.. اليوم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي منافسه فريق مونانا الجابوني اليوم الثلاثاء فى المباراة المقرر لها أن تقام على استاد بورسعيد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً في إطار إياب منافسات دور الـ32 مكرر ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل فريق المصري البروسعيدي المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور أمام فريق مونانا الجابوني من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ16 بالبطولة للمرة الأولى في تاريخ المصري.

ويتسلح أيضًا أبناء مدينة بورسعيد بالنتيجة الإيجابية الذي حققها الفريق خارج الأرض وذلك بعدما تعادل بهدف لكل فريق بالمباراة التي اقيمت في الجابون الأسبوع الماضي.

وكان الاجتماع الفني للمباراة الذي أقيم يوم الأمس الاثنين قد أسفر عن أن المصري سيرتدي القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء وسيرتدي حارس المصري اللون الأزرق والسماوي فيما سيرتدي فريق مونانا اللون الأصفر الكامل وسيرتدي حارسه اللون الأسود.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد سلط الضوء على تلك المواجهة في تقريرًا مطولًا مؤكدًا فيه أن المصري يتطلع لتحقيق رهان تاريخي بوصوله لأول مرة إلى دور المجموعات من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي يشارك فيها للموسم التالي على التوالي، حيث خرج المصري في البطولة في الموسم الماضي من دور الـ 32 وهو نفس الدور الذي يلعب فيه المصري حاليًا.

وألمح التقرير إلى التجربة المسبقة لفريق مونانا الجابوني مع الفرق المصرية حيث سبق له أن التقى بالأهلي المصري في دور الـ 32 من دوري الأبطال الأفريقي وهي التجربة التي انتهت بخسارة ثقيلة لمونانا حيث خسر بمجموع المباراتين بسبعة أهداف مقابل هدفين، وهي التجربة التي يود مونانا تناسيها بفوزه على المصري في بورسعيد التي تبعد نحو 200 كيلومتر عن القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق