اتحاد الكرة يقدم هدية ثمينة للزمالك بتحديد 26 أبريل لمباراة القمة مع الأهلي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قدم اتحاد كرة القدم المصري هدية ثمينة الى نادي الزمالك بتحديد يوم الخميس 26 ابريل موعدا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في المرحلة 34 للدوري الممتاز.

كان الزمالك قريبا من تحطيم الرقم القياسي السلبي لعدم الفوز على غريمه التقليدي الأهلي في مباريات القمة في بطولة الدوري الممتاز.

ويمتلك الأهلي الرقم القياسي السلبي بعدم الفوز في مباريات القمة في الفترة من 20 ابريل 1962 وحتى 29 مارس 1973 ، طوال 10 سنوات و11 شهرا و10 أيام.

ولم ينجح الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلي في بطولة الدوري الممتاز منذ الفوز 2-0 بهدفي تامر عبد الحميد وجمال حمزة يوم 21 مايو 2007

وفي حال كان اتحاد الكرة حدد موعد مباراة القمة عقب يوم 1 مايو ، كان الزمالك سيحطم الرقم السلبي لأطول فترة في التاريخ لم ينجح فريق في الفوز على الأخر في مباريات القمة.

وبتحديد اتحاد الكرة يوم 26 ابريل موعدا للمباراة منح الزمالك فرصة لعدم الوصول للرقم القياسي السلبي، حيث أنه في حال نجح الزمالك في الفوز في هذه المباراة سيكون قضى 10 سنوات و11 شهرا و5 أيام فقط دون تحقيق أي فوز على الأهلي في الدوري، بفارق 5 أيام فقط عن الرقم القياسي السلبي للأهلي في فترة عدم الفوز.

وفي حال لم ينجح الزمالك في الفوز على الأهلي في المباراة المقبلة سيتخطى هذه الفترة وسيصبح الرقم القياسي السلبي باسمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق