الزمالك.. صدى البلد يكشف كواليس مؤتمر مرتضى منصور قبل انطلاقه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يكشف المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، العديد من المفاجآت أمام الرأي العام ووسائل الإعلام المختلفة فى المؤتمر الصحفى الذى يعقده ظهر اليوم، السبت، بمقر القلعة البيضاء للحديث عن التطورات الأخيرة الخاصة بالأزمات التي مر بها النادي.

ويهدد منصور برفع يديه عن مطالب الموظفين والعاملين بالزمالك الدخول فى إضراب عام بسبب ما وصفه بالحرب التى يتعرض لها النادى وحالة الذعر التي انتابت أعضاء المجلس من تحقيقات نيابة الأموال العامة فى تلك الاتهامات التى ليس للمجلس علاقة بها.

واستدعت نيابة الأموال العامة مؤخرا المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادى، والدكتور حازم ياسين، أمين الصندوق، والمهندس هانى زادة، عضو المجلس، والمحاسب رحاب أبورجيلة، عضو المجلس السابق، في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بتهمة تغيير عملة النقد الأجنبي خارج السوق المصرفية.

كما يتحدث مرتضى منصور عن أزمة اللاعبين الأجانب الغانيين أجوجو وكريم الحسن والكاميرونى اليكسس موندومو، والذين يحاول الوفد الزملكاوى المتواجد فى سويسرا ويضم هانى زادة ونصر عزام والمحامي الإسباني كريسبو، التوصل لحلول لشكواهم فى الفيفا، وتهديد النادى بخصم 12 نقطة من رصيده فى الموسم الحالى للدورى بسبب التعذر فى السداد للحجز على أرصدة النادى بالبنوك من قبل ممدوح عباس، رئيس النادى السابق.

وسيتطرق منصور خلال المؤتمر الصحفى لامتلاكه تسجيلات صوتية لمسئولين سابقين بالنادى يتآمرون عليه، مطالبا بانتداب قاضى تحقيق من قبل محكمة الاستئناف بدلا من النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق