حلمي طولان : كنت أتمنى استمرار إيهاب جلال مع الزمالك.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يري حلمي طولان المدير الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن هناك آليات يجب أن يسير عليها المسؤولين بالنادي، فلا يجب تغيير المدرب كل 5 مباريات، لأن كل مدرب يحتاج لوقت كافي حتي يتعرف علي قدرات اللاعبين.

وقال طولان خلال حوار تلفزيوني مع الاعلامي أحمد شوبير في برنامج "مع شوبير" علي فضائية "صدي البلد": "إيهاب جلال استفاد بتدريبه لنادي الزمالك لأن ذلك يرفع من قيمته واسمه كمدرب".

وأضاف: "إيهاب جلال مدرب رائع، ولكنه ظلم نفسه، لأنه جاء لتدريب الزمالك في وقت خطأ، رغم أنه أكد لي بعدم تدخل أحد في عمله".

وتابع: "كنت أفضل أن يستمر إيهاب جلال للموسم المقبل حتي يأخذ كل صلاحياته ويحدد لاعبيه ووقتها يتم الحكم عليه".

وواصل: "جلال لديه وجهة نظر محترمة وفلسفة تدريبية، وظهر ذلك خلال مسيرته مع مصر المقاصة وإنبي، وأنا علي ثقة في تقديمه أداء كبير إذا منح فرصة جيدة".

واستطرد: "صفقة عبدالله السعيد أصابت اللاعبين بالإحباط بعدما سمعوا بحصول اللاعب علي 40 مليون جنيه، حيث طالبوا بمستحقاتهم".

وكشف: "عقلية اللاعب المصري ليست إحترافية، وتتأثر بالمشاكل المحيطة سريعًا".

وأعرب عن أمنياته بأن يحصل الزمالك علي بطولة كأس مصر، لأن ما عدا ذلك سيعد كارثة بالنسبة للجمهور الزمالكاوي الذي سيتأثر كثيرًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق