بالتردد.. قناة عربية مفتوحة تنقل مباريات كأس العالم رسميً

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “الأخبار” اللبنانية، في أخر تحديث لها منذ لحظات، أن التلفزيون السوري يستعد لإطلاق قناة رياضية جديدة تحمل اسم “24\24” وذلك تمهيدًا لبث مباريات كأس العالم في روسيا من خلالها وبشكل مجاني تمامًا.

وأوضح التلفزيون السوري منذ لحظات، أن وزارة الإعلام السورية أكدت أن القناة الجديدة ستقوم ببث مباريات كأس العالم بالإضافة لقناة “دراما 24″، ومن المقرر أن تبث القنوات ضمن جزمة البث الرقمي إلى جانب بقية القنوات الرسمية الأخرى.

جدير بالذكر، أن قناة “الرياضية السعودية” أعلنت أمس الأحد أيضًا قيامها ببث مباريات المنتخب السعودي بشكل مباشر عبر قناتها المفتوحة من خلال النايل سات، كما ستقوم ببث مباريات المنتخب المصري.

ويشار إلى أن شبكة قنوات “بي آن سبورت” القطرية، تمتلك كافة الحقوق الحصرية لبث مونديال كأس العالم بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتقوم بتهديد كافة القنوات الأرضية والفضائية التي ستقوم ببث مباريات المونديال عبر قنواتها أو مقتطفات من المباريات بمقاضاتها.

أما عن تردد القناة : 11179 (H) – 27500 – 5/6 “نايل سات”

تردد القناة على “عرب سات” : 12054 (V) – 27500 – 3/4

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق