رئيس نادي «الزرقا»: لن نقع في «فخ» الترويج لعدم هبوط أندية القسم الثاني

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد سمير موسى رئيس نادي الزرقا، أن محاولات البعض الترويج لفكرة اتخاذ الاتحاد المصري لكرة القدم قرارًا بعدم هبوط الأندية من دوري القسم الثاني هذا الموسم تمهيدًا لتنظيم دوري المحترفين للممتاز "ب" عار تمامًا من الصحة، ونراها مجرد خدعة لإلهائنا عن التركيز في المنافسة الشرسة في صراع الهبوط من دوري القسم الثاني إلى القسم الثالث من أجل بقاء أندية بعينها في الدوري.

وتابع "رئيس نادي الزرقا"، أن الجهاز الفني بقيادة طارق الصاوي المدير الفني وجميع اللاعبين على مستوى عالٍ من التركيز للمباراة القادمة أمام نادي كهرباء الإسماعيلية ، حيث أن هذه المباراة حياة أو موت "على حد قوله" من أجل الاستمرار في الدوري القسم الثاني.

وأوضح "موسى" أن الفرق التي ستهبط هذا الموسم من القسم الثاني إلى الثالث لن تستطيع المشاركة في هذا الدوري مرة أخرى إلى بعد موسمين، حيث سيتم تطبيق دوري المحترفين بالممتاز "ب" في الموسم بعد القادم، وبذلك لن يصعد أي فريق من القسم الثالث إلى هذا الدوري في الموسم القادم.

يذكر أن نادي الزرقا يحتل المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة ومعه بنفس الرصيد أندية الشرقية وجمهورية شبين والبنك الأهلي، وبفارق نقطة واحدة عن نادي كهرباء الإسماعيلية صاحب المركز الثالث عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق