رسميًا.. المصري يشارك في البطولة العربية الصيف المقبل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أسفرت الاتصالات المكثفة التي أجراها سمير حلبية رئيس مجلس ادارة النادي المصري بالمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومعالي الشيخ تركي آل شيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عن الحصول على موافقة كلا الاتحادين على مشاركة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري في التصفيات المؤهلة لنهائيات البطولة العربية والتي تنطلق الصيف المقبل ضمن خمس فرق مصرية تشارك في البطولة وهي المصري والأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري.

وأكد سمير حلبية رئيس مجلس ادارة النادي المصري تقديره التام للجهود المخلصة التي قادت المصري للمشاركة بالبطولة، والتي قام بها المهندس هاني أبو ريدة عضو الاتحاد التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس الاتحاد المصري ومعه أعضاء مجلس إدارة الاتحاد. 

وأعرب سمير حلبية عن ثقته التامة في قدرة فريق المصري بقيادة الكابتن حسام حسن والكابتن ابراهيم حسن على الوصول لأبعد مدى في البطولة بما يمتلكه الفريق من خبرات ومهارات متميزة وكذلك بفضل المؤازرة الجماهيرية الهائلة لجماهير المصري التي تساند الفريق بقوة في كافة المحافل المحلية والقارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق