بعد العنصرية ضد «علي غزال».. حتحوت: كما تدين تدان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علق هاني حتحوت في برنامجه "شوت مع حتحوت" الذي يذاع على راديو مصر 88.7" على الهجوم الذي تلقاه علي غزال، لاعب نادي فانكوفر الأمريكي تعليقات ساخرة بسبب اختلاف لون بشرته عن ابنته الصغيرة، وذلك بعد نشره صورة له معها احتفالا بعيد ميلادها".

وأكد " حتحوت" أن غزال تعرض لتعليقات عنصرية غير مبررة،عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعدما نشر صورة مع نجلته يهنئها بعيد ميلادها الأول، قائلًا :" مش هتحس بضرر العنصرية غير لما تتعرض ليها وكما تدين تدان، ولو انت في يوم سخرت من حد وفاكر أن دمك خفيف، ده قمة تقل الدم".

واستكمل : ولو في يوم سخرت من شخص عشان لونه أو شكله هتلاقي ده مردود ليك في يوم من الأيام فيك.. أو حد من أهلك والموضوع ده مش كوميدي خالص.. ولكن حجم الأذى النفسي في كبير جدا ".

وكان علي غزال رد علي التعليقات الساخرة من صورته مع ابنته، قائلاََ : الحقيقة أنا مش بزعل من أى تعليقات نظرًا لأن عقول الناس مش زى بعض لكن للأسف اللى يزعل أن العنصرية اللى قابلتها فى مصر أسوأ من كل الفترة اللى عشتها برة مصر اللى تكاد تكون منعدمة من الأساس! أسف إنما دى حقيقة".

وأشاد الإعلامي هاني حتحوت" برد فعل غزال وثباته الانفعالي تجاه التعليقات العنصرية، التي وصفها حتحوت بتعليقات مستفزة، ووجه التحية للأشخاص الذين انتفضوا ردًا لحق على غزال.. ودعا المجتمع المصري بالكامل أن ينتفض ضد العنصرية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق