الغيابات تُقرّب أكرم توفيق من القائمة الإفريقية للأهلي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ارتفعت حظوظ أكرم توفيق لاعب وسط الاهلي في دخول قائمة الفريق الافريقية خلال الملحق الافريقي قبل غلق باب القيد يوم 16 أغسطس الجاري.

ويتبقي للأهلي مكانين شاغرين في الملحق الأفريقي سيتم إعلانهما في موعد أقصاه 16 أغسطس الجاري ، ويتنافس على هذين المقعدين كلاً من ناصر ماهر أكرم توفيق ،أحمد الشيخ ومحمد شريف.

وتبدو حظوظ ناصر ماهر قوية للغاية في القيد بالملحق الأفريقي كما ارتفعت أسهم أكرم توفيق في القيد رغم عدم مشاركته مع الفريق مؤخراً، لكن الغيابات التى ضربت خط الوسط مؤخراً جعلت الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون يستقر على قيد أكرم توفيق بدلاً من محمد شريف الذى كان مُرشحاً بقوة لدخول الملحق الافريقي ومعه أحمد الشيخ.

ويلتقي الاهلي مع الترجي التونسي يوم 17 أغسطس الجاري بستاد رادس في الجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التى يغيب عنها حسام عاشور للإيقاف فيما لم يتحدد موقف عمرو السولية من المشاركة في هذه للاصابة نظراً للإصابة التى يعاني منها فى العضلة الأمامية والخلفية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق