مدرب بتروجت: أشكر اللاعبين على أدائهم أمام دجلة وتصدر الدورى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب أحمد عبد الفتاح المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى بتروجت، عن سعادته الكبيرة عقب فوز فريقه الهام خارج ملعبه أمام وادى دجلة بهدفين نظيفين فى الجولة المقدمة من الجولة الرابعة بمسابقة الدورى الممتاز.

 

وقال عبد الفتاح :"الحمد لله على هذا الفوز الهام، الذى جاء فى توقيت كنا بحاجة له لتصدر الدورى وإن كان مؤقتًا" وأضاف "اللاعبون قدموا مباراة مميزة للغاية ونشكرهم على ما قدمواه طوال الـ90 دقيقة، ولم يبخل أحد منهم بنقطة عرق".

 

وتابع "الفوز الذى تحقق فى المباراة يؤكد على ظهورنا الجيد أمام الزمالك والإسماعيلى، والإشادة التى تلقينها عقب المباراتين السابقتين".

 

وواصل "نتمنى أن يحالفنا التوفيق فى المباريات المقبلة، وأن نحقق ما نهدف له هذا الموسم بالتواجد مع الكبار فى المربع الذهبى"، وأتم حديثه "سنبدأ من الغد الاستعداد للمباراة المقبلة أمام المصري والتى لن تقل أهمية عن المباريات الثلاث الماضية، ونأمل فى تحقيق نتيجة إيجابية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق