اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 10 / 8 / 2018

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 10 / 8 / 2018 العديد من الأخبار الهامة، والتى يأتى على رأسها المؤتمر الصحفى لمباراة القادسية الكويتى بجانب التحضيرات للمواجهة على مستوى الجماهير وكافة الجوانب بعد الموافقة على حضور 10 آلاف مشجع.

جروس لجمهور الزمالك: شجعونا 90 دقيقة.. وطموحنا الخروج بشباك نظيفة

أكد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك، سعادته بعد علمه بحضور 10 آلاف من جمهور الفريق الأبيض لمواجهة القادسية الكويتى، على استاد برج العرب، المقرر لها غداً السبت، فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية.

تابع جروس فى تصريحات صحفية خلال تواجده بملعب برج العرب قبل المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إنه يطالب جمهور الزمالك بتشجيع الفريق طوال الـ90 دقيقة قائلاً:"أعلم إن فريق القادسية يضم عناصر جديدة وسنعتمد على أنفسنا بداية من الخروج بشباك نظيفة من المباراة فالهدف الذى سيدخل مرمانا سيكون غالى".

المؤتمر الصحفى لمباراة الزمالك والقادسية
المؤتمر الصحفى لمباراة الزمالك والقادسية

حازم إمام يتحدث عن مشاركته أمام القادسية والفوز الكبير وخطة اللعب

علّق حازم إمام قائد نادى الزمالك فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الفريق الأبيض أمام القادسية الكويتى بدور الـ32 فى البطولة العربية، على مشاركته فى مباراة الغد من عدمه على حساب الدولى التونسى حمدى النقاز بعدما شارك فى المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندرى بالدورى بشكل أساسى قائلا:"الجاهز سيشارك وهذه رؤية الجهاز الفنى وليست من اختصاص اللاعب".

جروس يجهل القادسية قبل 24 ساعة من المواجهة العربية

قال السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك، إنه لا يعلم شيئاً عن طريقة لعب القادسية الكويتى، مؤكداً إن كل هدفه الفوز فى مباراة الغد التى ستجمع الفريقين، على استاد برج العرب، فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية.

 

ننشر أسعار تذاكر مباراة الزمالك أمام القادسية فى البطولة العربية

تحدد أسعار التذاكر المقرر طرحها لمباراة الزمالك أمام القادسية الكويتى، المقرر لها غدا السبت، على استاد برج العرب، فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية، تقرر أن تكون سعر تذكرة الدرجة الموحدة 20 جنيها على أن تكون سعر تذكرة الدرجة الأولى 50 جنيها وسعر تذكرة المقصورة 100 جنيه، وسيتم طرح 5 آلاف تذكرة.

شيكابالا يوقع عقد أبولون اليونانى "الثلاثى" ويخطر الزمالك باختياره

كشف مصدر مقرب من شيكابالا، صانع ألعاب نادى الزمالك، أن اللاعب وقع على العقد الثلاثى الخاص بانتقاله لنادى أبولون سميرنيس اليونانى، خلال الساعات الماضية، بناءً على إرسال موافقة من جانب مسئولى الزمالك عبر البريد الإلكترونى لأمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادى، إلى نظيره اليونانى بشأن موافقة قلعة ميت عقبة على انتقال اللاعب إلى الفريق اليونانى.

 

شيكابالا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق