هكذا تحدثوا عن خافيير زانيتي في عيد ميلاده الـ45

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خافيير زانيتى قائد الإنتر متشوق للعودة إلى الملعب

يحتفل خافيير زانيتي لاعب انتر ميلان السابق بعيد ميلاده الـ45 اليوم، حيث ولد في العاشر من أغسطس عام 1973 ويعد زانيتي رمزًا للوفاء والعطاء بالنسبة لجماهير انتر ميلان حيث قضى 19 عامًا في صفوف النيراتزوري.
وفي عيد ميلاده نرصد أبرز ما قيل عن زانيتي:

*جوزيه مورينيو
قال جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي والذي درب زانيتي خلال تواجده في انتر ميلان: "للاعب الذي فاجأني في انتر حقا هو زانيتي، جواز سفره لا يخبرنا بالحقيقة، مستحيل أنه ظل يلعب لهذا السن بنفس هذه الكفاءة.

*باولو مالديني
تحدث باولو مالديني لاعب إيه سي ميلان السابق عن خافيير عام 2013 قائلًا: "زانيتي؟ هو أكثر منافس أحترمه".

*رايان جيجز
في حوار مع شبكة سكاي نيوز عام 2012، تحدث الأسطورة الإنجليزية عن زانيتي قائلا: "أول مباراة لعبتها ضد زانيتي كانت في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 1999، كان يلعب في جهة اليمين بالدفاع، وأنا باليسار، لقد أبهرني حقا بسرعته وذكائه على أرض الملعب واجهته مرتين بعدها، بالتأكيد كانت من أصعب المباريات في حياتي، فهو لاعب كامل".

*روبيرتو باجيو
أشاد روبيرتو باجيو لاعب منتخب إيطاليا السابق حيث قال في وقت سابق قائلًا: "كيف أصف خافيير؟ هو من أقوى اللاعبين بالفطرة، لا يوجد عدد كبير من اللاعبين مثله إنه لاعب فوق العادة".

وتابع باجيو: "قال لي زانيتي أنه يريد أن يصبح مثلي، ولكني أقول له الآن أني من أتمنى أن أصبح مثله، فأنا لم أراه يتحدث بطريقة سيئة عن أي شخص في تاريخه".

ميليتو
دييجو ميليتو زميل زانيتي في المنتخب الأرجنتيني وانتر ميلان قال عنه عام 2012: "زانيتي؟ من الصعب أن تجد كلمات مناسبة لوصفه، نحن يجب أن نفخر به، لقد صنع التاريخ مع انتر إنه أفضل مثالا داخل وخارج الملعب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق