محمود فتح الله يمنح الأهلى روشتة الفوز على النجمة اللبنانى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من واقع تجربة عملية مدتها ستة أشهر، يقدم محمود فتح الله المدافع الدولى السابق، روشتة فوز النادى الأهلى على منافسه النجمة اللبنانى فى المباراة التى تجمع الفريقين  الاثنين المقبل ضمن مباريات ذهاب دور الـ٣٢ للبطولة العربية.

محمود فتح الله انضم للنجمة اللبنانى فى أغسطس 2017  بعد الرحيل عن الزمالك واستمر معه حتى يناير من نفس العام ، قبل أن يعود للدوري المصري من بوابة المقاولون حتى نهاية الموسم ، قبل أن ينضم إلى الصاعد حديثا نجوم أف سى.

 

وأسهب فتح الله فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" كاشفا العديد من الكواليس داخل الفريق اللبنانى الذى تعايش معه ستة أشهر، من نقاط الضعف والقوى الفنية داخل صفوف الفريق وأهم لاعبيه ومستوياتهم فى اطار الروشتة التى تجعل من المنافس كتاب مفتوح للأهلى ويتمكن بطل مصر من الفوز .. وكل ما يلى على لسان مدافع المنتخب الوطنى الحائز على بطولة أفريقيا مرتين 2008 و 2010: 

 

النجمة نادى الدولة فى لبنان

النجمة اللبناني فريق كبير ويعد من أقوي فريقين في بلده مع نظيره العهد ..70 ٪؜ من الشعب اللبناني يشجع النجمة .. يحظى باهتمام غير عادي من قبل الدولة اللبنانية .

مدرب جديد والمحترفين عاديين

 مستوي اللاعبين المحترفين في صفوف النجمة لا يرقى للمستوي المطلوب، مؤكدا ان الفريق تعاقد مع مدرب صربي جديد من أسبوع واحد فقط

 

أفضل لاعب فى النجمة اللبنانى .. من يكون ؟

اللاعب حسن معدود أحسن لاعب يعد هو الأفضل في فريق النجمة، كما أنه اللاعب الأفضل فى صفوف المنتخب اللبناني.. حيث أنه يجمع ما بين المهارة وسرعة الانطلاق من الخلف للأمام ومن ثم تكشيل خطورة على مرمى المنافسين .. وهو ما يجعله يحتاج إلى مراقبة دائمة دون منحه حرية امتلاك الكرة او تركه يتحرك فى مساحات.

 

التهكن بالنتيجة صعب وأتمنى فوز الأهلى 

 المباراة بين فريق الأهلي و النجمة سيكون من الصعب تكهن نتيجتها .. الجماهير ستشاهد لقاء ممتع بتقديم كرة مميزة من جانب الفريقين، نتمنى أن تخرج فى في اطار من الروح الرياضية بين الفريقين العربيين، متمنيآ الفوز لبطل مصر واجتياز دور الـ32 .

نتيجة مطمئنة فى الذهاب خشية الجماهير اللبنانية

وحذر من مباراة العودة في لبنان : " من المقرر أن تشهد حضور جماهيري كبير من انصار النجمة ،مطالبآ نجوم الأهلي بتحقيق نتيجة مطمئنة فى مباراة الذهاب ببرج العرب تحسبا لأى ظروف صعبة قد يواجهها داخل الملعب.

 

 

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق