تردد قناة نايل سبورت الرياضية ⚽ SPORTS nilesat على قمر نايل سات والناقلة مُباريات الدوري المصري وبُطولة كأس مصر

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تردد قناة نايل سبورت الرياضية المصرية، على القمر المصري نايل سات، الناقلة لمباريات الدوري المصري في الموسم الجديد، ومباريات كأس مصر،  والناقلة أيضا للمباريات الكبيرة والتصفيات التي يشارك فيها المنتخب المصري، على أرض مصر، والتي تؤهله لبطولة كأس العالم أو البطولة العربية للأندية، أو تصفيات الأمم الإفريقية.

وتمتلك القناة الحقوق الحصرية لبث المباريات التي يشارك فيها المنتخب المصري، على أرض مصر، وجميع مباريات الدوري، كما تمتلك حقوق بث مباريات الدوري المصري بالموسم الكروي الجديد، وتشاركها البث الحصري لمباريات الدوري قناة أون سبورت الرياضية، وهي قناة خاصة، والقناة الثانية الأرضية، على التليفزيون المصري.

للتعرف على آخر أخبار الفرق المصرية المشاركة بالدوري اضغط هنا.

تردد نايل سبورت الرياضية

تردد قناة نايل سبورت

 

وتتميز قناة نايل سبورت بالاستوديوهات التحليلية المتميزة قبل وأثناء وبعد المباريات، لتحليل وافي ومتميز لأداء اللاعبين والفرق، ودراسة نقاط الضعف والقوة في كل فريق، والعوامل التي تؤثر في أداء الفرق، مع باقة مميزة من المعلقين الرياضيين على الماريات والمحللين الرياضيين أيضا.

تردد قناة نايل سبورت الرياضية

تردد قناة نايل سبورت الرياضية

تردد قناة نايل سبورت الرياضية

  • اضبط جهاز الاستقبال لديك على التردد الجديد لقناة نايل سبورت الرياضية، وتابع جميع مباريات الدوري المصري في الموسم الجديد، مع الاستوديوهات التحليلية المتميزة، قبل وأثناء وبعد كل مباراة، لتحليل أداء اللاعبين ووضع توقعات للمباريات.
  • بدأ موسم جديد للدوري المصري، بعدما استطاع فريق الأهلي بانتزاع درع الدوري في الموسم السابق بجدارة، وتتنافس الفرق في هذا الموسم للفوز بدرع الدوري، وبرزت فرق في هذا الموسم لم تكن هكذا بالموسم السابق، وذاع صيتها، مثل فريق الإسماعيلي.
  • كما سنتابع بشكل يومي مباريات الدوري المصري مع الاستوديوهات التحليلية المتميزة مع الكابتين شوبير، وأبرز وألمع المعلقين والمحللين الرياضيين لتحليل المباريات وأداء اللاعبين قبل وأثناء وبعد المباريات، وتوقعات الفائز بالدوري بالموسم الجديد.
  • نوفر عنكم عناء البحث عن الترددات الجديدة والقنوات الجديدة أيضا من هذا المنطلق نحرص دائما من خلال موقعنا على تقديم احدث واخر الترددات الصحيحة لتوفير الوقت والجهد على المستخدم او المشاهد.
  • تقام اليوم الجمعة، الساعة 7:00 مساء، مباراة الأهلي والداخلية في إطار الجولة 16 من جولات بطولة كأس مصر، وتقوم كل من قنوات دي ام سي، النيل الرياضية وقناة أون سبورتس ببث المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق