انطلاق أول بطولة للألعاب الإلكترونية على الموبايل (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سامو زين وأوكا وأورتيجا يصلون بطولة الألعاب الإلكترونية

انطلقت اليوم الجمعة فعاليات أول بطولة للألعاب الإلكترونية على الموبايل، التي تقام تحت رعاية الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية التابع لوزارة الشباب والرياضة، باسم (honor turbo cup) تزامنا مع انطلاق honor play المخصص للجيمز.

وكان حفل انطلاق البطولة أقيم أمس الخميس بكايرو فستيفال سيتى بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة، هم عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق، وتامر بجاتو مهاجم الزمالك السابق، والفنانة هايدى موسى والفنان أحمد داش والفنان طارق صبرى، والإعلامية شيما صابر والإعلامي أحمد عفيفى والإعلامي خالد عليش.

وبدأ التسجيل للاشتراك بفعاليات البطولة لهذه المسابقة أمس، ويستمر حتى الأحد الموافق 19 أغسطس، حيث تستمر مراحل التأهيل والتصفيات على مدى شهر كامل، وتقام المباراة النهائية يوم الجمعة الموافق 28 سبتمبر.

وكانت شركة هونر أعلنت عن إقامة المسابقة التي تقدر جوائزها المالية بمائه ألف جنيه مصري، حيث أقيمت المسابقة تزامنا مع إطلاق honor play المخصص لتجربة ألعاب رباعية الأبعاد وصوت مجسم، حيث يعد هذا الهاتف الأول من نوعه الذي يحتوى على إمكانيات متميزة خاصة لعشاق الألعاب الإلكترونية.

وأوضحت هونر أن المشتركين يجب ألا يقل السن عن ستة عشر عاما، نظرًا لأن المسابقة سوف تدور حول لعبة حرب، لضمان عدم الإخلال بأي قانون مختص بحماية حقوق الأطفال.

وانطلاقًا من شعارها "للشجعان" تحاول هونر الوصول إلى محبي الهواتف الذكية من خلال مجالات مختلفة مثل الموسيقى والتصوير، وأخيرًا الألعاب الإلكترونية، ونجحت في بناء قاعدة عريضة لها من خلال honor play، لتكون منصة يستطيع مستخدميها التعبير عن مواهبهم واهتماماتهم من خلالها.


ويقوم بتنظيم هذه المسابقة شركة عرب هاردوير وسوف يتم التقديم على المسابقة من خلال موقع GBArena، وستقوم الشركة باستضافة 25 فريقا في المرحلة النهائية، وسوف تخصص جوائز لأفضل ثماني فرق، بالإضافة إلى جائزة خاصة لأفضل لاعب في البطولة، وقد أعلنت هونر أنها تفكر في أن تكون هذه البطولة سنوية، كمبادرة منها لتشجيع الرياضات الإلكترونية في مصر وخلق مجتمع جديد لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق