“عموري”.. يدخل التاريخ بصفقة الإنضمام إلى صفوف “الهلال السعودي”

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتناقل وسائل الإعلام أخبار اللاعب “عمرعبد الرحمن” السعودي النشـأة اليمني الأصل والشهير ب “عموري” هذه الأيام، حيث انتقل اللاعب الإماراتي الشهير مؤخراً من نادي “العين الإماراتي” إلى صفوف نادي “الهلال السعودي” في صفقة وُصفت بالتاريخية، فهي تمثل ثاني أغلى صفقة إعارة في تاريخ كرة القدم، ليدخل بعدها عموري موسوعة جينيس كثاني أغلى لاعب معار لموسم واحد بعد الأرجنتيني “غونزالو هيغواين”.

يُذكر أن حصول نادي الهلال على عموري كان ضمن منافسة قوية بينه وبين نادي “النصر السعودي”، حيث حُسمت هذه المنافسة لصالح نادي الهلال الذي أتم الصفقة مع اللاعب مقابل 14 مليون يورو، ليصبح عموري أغلى لاعب في الخليج، وأشار”يوسف الغيث” وكيل أعمال اللاعب إلى حصول عموري على 15 مليون ريال سعودي، وحصول نادي العين على 45 مليون ريال، ليأخذ عموري موقعه بنادي الهلال ويقود خط الوسط حاملا رقم 21.

وفي تصريحات “لغانم الهاجري” رئيس شركة كرة القدم بنادي العين أوضح أن عملية إنتقال اللاعب عمر عبد الرحمن لنادي الهلال السعودي لم تعود بأي فائدة على نادي العين حيث رفض اللاعب تجديد تعاقده للزعيم العيناوي، وتفضيله التوقيع لنادي الهلال كلاعب حر، وذلك عبر عدة تغريدات له على تويتر، أثارت شكوك حول وجود خلافات بين عموري و إدارة نادي العين.

فهل هناك أحداث خلف الكواليس لم يتم الإعلان عنها، هذا ما سيتم الكشف عنه الأيام القادمة لتظل هذه الصفقة هي الأشهر والأكثر جدلاً و تداولاً عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الإجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق