أبو ريدة يوجه الشكر لجهاز هيكتور كوبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حرص المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة في بداية المؤتمر الصحفى لتقديم المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى المكسيكى خافيير أجيرى على توجيه الشكر للجهاز الفنى السابق للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، على ما حققوه من إنجازات بالتأهل لمونديال روسيا والوصول للمباراة النهائية ببطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون.
وقال أبو ريدة: إن كوبر كان اسما كبيرا معروفا في أغلب دول العالم وتولى تدريب العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة ونتمنى له التوفيق في خطوته التدريبية المقبلة.

ويعقد المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرًا صحفيًا لتقديم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول خافيير أجيري، بقاعة المؤتمرات بالمقر الرئيس للاتحاد بالجزيرة.

يذكر أن اتحاد الكرة وضع بندًا في عقد الخواجة "أجيري" بضرورة الحصول على بطولة أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، ويحصل أجيرى على 250 ألف دولار حال الفوز بأمم أفريقيا المقبلة.

واكتفى اتحاد الكرة بوضع بند التأهل لمونديال 2022 في العقد، دون إلزامه بالتأهل إلى الأدوار التالية.

وكان اتحاد الكرة وضع شرطا جزائيا في عقد المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، قيمته راتب شهر واحد فقط أي 120 ألف دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق