موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري المصري والقنوات الناقلة.. قمة مبكرة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مباراة الديربي التي تجمع نادي الأهلي حامل اللقب وغريمه القديم الإسماعيلي، وصيف البطل الموسم الماضي، والتي وصفها البعض على أنها مباراة قمة مبكرة بين الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي خلف حسام البدري و الجزائري خير الدين مضوي مدرب الإسماعيلي، الذي أعرب عن سعادته بمواجهة الأهلي في افتتاح الدوري للموسم الجديد، ويسعى كلا الفريقين في الحفاظ على مستواه وموقعه فالأهلي يدخل الدوري بزخم كبير للدفاع عن اللقب وخاصة أنه يمر بفترة استقرار بعد استعادته للنتائج الإيجابية في دوري أبطال أفريقيا، والإسماعيلي بدوره يطمح في أن يحصل على اللقب مرة أخرى رغم قوة المنافسة في موسم الدوري المصري الممتاز 2018/2019.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة

من المقرر أن تجمع مباراة الأهلي والإسماعيلي الافتتاحية لكلا الفريقين في الدوري المصري الممتاز 2018/2019، اليوم الخميس 2-8-2018 على استاد السلام في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر، 10:00 بتوقيت السعودية، وسوف يتم إذاعة المباراة مباشرة عبر قنوات ” أون سبورت” و “نايل سبورت”، وقناة بيراميدز، التابعة لنادي الأهرام.

تشكيلة نادي الأهلي والإسماعيلي المتوقعة

ويتوقع أن تكون تشكيلة نادي الأهلي في مباراته بمواجهة نادي الإسماعيلي اليوم الخميس على النحو التالي: “محمد الشناوي، أحمد فتحي، سعد سمير، ساليف كوليبالي، علي معلول، عمرو السولية، حسام عاشور، مؤمن زكريا، وليد سليمان، إسلام محارب، وليد أزارو”.

في حين يُتوقع أن يخوض نادي الإسماعيلي المباراة ضد الأهلي بالتشكيل التالي: “عصام الحضري، محمود المتولي، محمد هاشم، أحمد علي، ريتشارد بافور، إسلام عبد النعيم، حسني عبد ربه، محمد أبو المجد بوشا، سعد الجزيري، نادر رمضان، كريستوفر ميندوغا”.

ووفقا للتشكيلة المتوقعة للأهلي فإن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون سيضع آماله على خط هجومه بقيادة المغربي وليد أزارو، إلى جانب مروان محسن مهاجم منتخب مصر والشاب صلاح محسن، وفي ظل غياب الظهير الدولي أحمد فتحي بسبب الإصابة العضلية التي أبعدته عن مواجهة تاونشيب رولرز البوتسواني في دوري أبطال افريقيا يوم السبت الماضي، سيواصل كارتيرون الاعتماد على محمد هاني في مركز الظهير الأيمن.

وفي تشكيلة الإسماعيلي سوف يغيب الثلاثي عماد حمدي وباهر المحمدي ومحمد مجدي بسبب الإصابة ، وسوف يكون لحارس المرمى المخضرم عصام الحضري (45 عاما) الظهور الرسمي الاول له مع الإسماعيلي في مواجهة ناديه السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق