هانى أبو ريدة: شكراً لكوبر.. وأجيرى مدرب كبير يمتلك سيرة ذاتية مميزة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الشكر للأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى السابق لمنتخب مصر وجهازه المعاون على كل إنجازاته خلال ولايته لتدريب الفراعنة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن تعيين أجيرى مدربا للفراعنة خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر الذى انتهى عقده عقب المشاركة فى كأس العالم  2018 بروسيا.

وقال أبو ريدة فى المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً بمقر اتحاد الكرة: "حازم إمام عضو المجلس بذل مجهودات مكثفة لإتمام التعاقد مع أجيرى وسافر لفرنسا لإنجاز المهمة بالإضافة لدور مجدى عبد الغنى".

ويضيف أبو ريدة: "أجيرى مدرب كبير يملك سيرة ذاتية مميزة للغاية فضلا عن خبراته التدربيبة كونه شارك فى كأس العالم مدرباً".

كان اتحاد الكرة قد أعلن عن التعاقد مع أجييرى عن طريق مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الذى أكد أن المكسيسكى خافيير أجيرى أصبح مديراً فنياً لمنتخب مصر بشكل رسمى.

وقال مجدى عبد الغنى على هامش الجلسة التى عقدها مع أجيرى فى أحد الفنادق الكبرى الاتفاق تم مع أجيرى على كل شىء.. ونتفق حالياً معه ومع وكيله على موعد توليه المسئولية.

وأضاف مجدى عبد الغنى أن المدرب سيحصل على 120 ألف دولار شهرياً، وسيضم 2 مساعدين أجانب فى جهازه.

وكان "اليوم السابع" قد انفرد بنجاح اتحاد الكرة فى التوصل لاتفاق مع خافيير أجيرى لتدريب المنتخب المصرى خلفا لكوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق