توقيت مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم بالدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعود النادي الاهلى من الأدغال البوتسوانية بمعنويات عالية بعد الفوز على تاونشيب البتسوانى ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وبتنظر العديد من جماهير المارد الأحمر مباريات الاهلى في الدوري الممتاز، وتعتبر مباراة الاهلى اليوم هي المباراة الأولي والرسمية في الدوري الممتاز للنسخة الحالية 2018/2019، ونعرض لكم من خلال هذا المقال جميع أخبار مباراة اليوم بين الاهلى والاسماعيلى وموعد بداية المباراة.

موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم في الدوري الممتاز

يلتقى الاهلى والاسماعيلى اليوم الخميس الموافق 2-8-2018 في الجولة الأولي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على ملعب السلام.

الفريق توقيت المباراة نتيجة المباراة
الاهلى – الاسماعيلى اليوم الخميس 2-8-2018

الساعة : 9:00 مساءا

المباراة لم تبدأ بعد

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والاسماعيلى

تذاع مباراة النادي الاهلى ونادى الاسماعيلى اليوم عبر قناة أون سبورت الرياضية “on sport” وقناة النيل للرياضة، والجدير بالذكر أن قناة بيراميدز الجديدة قد حصلت على حقوق بث مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم وسيكون معلق المباراة المعلق مدحت شلبى.

تشكيل الاهلى المتوقع أمام الاسماعيلى

في حراسة المرمى : محمد الشناوى

في خط الدفاع : على معلوم – كوليبالى – سعد سمير – محمد هانى

في خط الوسط : عمرو السولية – هشام محمد – وليد سليمان – مؤمن زكريا – إسلام محارب

خط الهجوم : وليد ازارو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق