الأهلى: لن نغامر بأى لاعب مصاب ولن نضم سوى لاعبين فى مستوى الفريق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد يوسف، المدرب العام بالجهاز الفنى للنادى الأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة، إن الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، سيحدد فى مران اليوم الأربعاء، موقف حسام عاشور، لاعب الوسط من المشاركة فى مباراة الإسماعيلى.

ويلتقى الأهلى مع الإسماعيلى فى التاسعة من مساء غد الخميبس، بملعب السلام فى الجولة الأول لبطولة الدورى الممتاز.

وأضاف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "عاشور يملك روحا عالية وأبدى رغبة فى اللعب أمام الإسماعيلى، لكن مدى جاهزيته هى التى ستحدد مشاركته فى المباراة"، وأكمل: "لن نغامر بأى لاعب مصاب، سلامة لاعبينا الأهم لدينا".

وأكد محمد يوسف أن الجهاز لا يضم إلا اللاعبين الذين يرى أنهم قادرون على الأداء بنفس مستوى الأهلى، ولا يضم إلا المراكز التى يكون بحاجة إليها فقط، مُتابعاً: "قمنا بضم كابتن منتخب مالى ومن أهم المدافعين فى إفريقيا وهو ساليف كوليبالى".

واستطرد: "أيضا قمنا بإعادة مؤمن زكريا وناصر ماهر وهذا الأمر يعتبر تعاقدا جديدا، بجانب أن الإبقاء على المغربى وليد أزارو مكسب كبير".

وقال محمد يوسف إن أحمد فتحى، الظهير الأيمن للفريق، وقع على عقد مع الأهلى قبل تولى الجهاز الفنى الحالى للفريق بنحو شهرين.

وأضاف "غياب فتحى عن مباراة تاون شيب الماضية جاء بسبب معاناته من آلام فى العضلة الأمامية"، مُتابعاً: "فتحى من اللاعبين الكبار وعطاؤه للنادى غير قابل للتشكيك، واللاعب غاب عن المباراة الماضية بسبب الإصابة".

وعن تجديد عقد سعد سمير، قال: "سعد مازال عقده يتبقى به موسم ومستمر مع النادى، وأى مفاوضات بينه والنادى لا يمكن الحديث عنها فى الإعلام".

وشدد محمد يوسف على إن الجهاز الفنى سيحسم القائمة الأفريقية عقب مباراة الإسماعيلى بالدورى، مُعلقاً: "ننتظر حتى الفترة الأخيرة ما قبل غلق باب القيد والمقرر له يوم 5 أغسطس".

وأكمل: "الجميع فى حالة تنافس كبيرة وكارتيرون لم يحدد بعد الموقف ومازال يفاضل بين أكثر من لاعب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق