تفاصيل حل أزمة مانوتشو فى الاتحاد السكندرى بجلسة مصيلحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح محمد مصليحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، فى حل أزمة الإيفوارى مانوتشو لاعب الفريق السكندرى، بعدما انقطع عن التدريبات فى الفترة الأخيرة.

عاد مانوتشو فى الساعات الأخيرة إلى الإسكندرية ليعقد جلسة مع مصيلحى تم الحديث خلالها عن أزمات اللاعب الخاصة بمستحقاته وقيمة عقده والعقوبات الموقعة عليه من جانب النادى وكذلك مستقبله فى المرحلة المقبلة سواء بالبقاء أو الرحيل النهائى أو إعارته.

ومن المقرر، أن يعلن مجلس إدارة الاتحاد السكندرى خلال الساعات المقبلة عن القرار النهائى بشأن مصير اللاعب، بعدما طبق محمد إبراهيم مدير الكرة اللائحة على المهاجم الإيفوارى وتم إخطار اتحاد الكرة بتوقيع عقوبات مالية عليه تبلغ 35 ألف دولار بسبب غيابه، وتم وضع مبلغ مالى آخر لاستكمال مقدم اللاعب مع النادى لضمان عدم شكوى زعيم الثغر ليعود اللاعب ويتحدث مع إدارة النادى السكندرى بشأن مستقبله حتى لا تتفاقم الأزمة.

يذكر أن الاتحاد السكندرى يمتلك حاليا 5 أجانب وهم ويلسون وبناهينى ورزاق سيسيه وكوريه ديديه ومانوتشو، ولائحة اتحاد الكرة تسمح بأربعة أجانب، ولابد من رحيل أى منهم لذلك سيحسم مسئولى زعيم الثغر مصير مانوتشو لحسم قائمة الأجانب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق